الإسباني جوارديولا يكشف خطوته المقبلة بعد مانشستر سيتي

حدد الإسباني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا خطوته القادمة بعد الفراغ من مهمته في قلعة السيتيزينس.

حيث أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء أنه يتطلع خلال الخطوة المقبلة في مسيرته أن يقوم بتدريب أحد المنتخبات، بعد انتهاء فتره عملة مع النادي الإنجليزي في 2023.


كما ألمح بيب جوارديولا صاحب الـ50 عاما إلى أنه سوف سيرحل عن المان سيتي بعد نهاية فترة عقده في غضون عامين، وأنه سيحصل في البداية على راحة.


كما أنة أضاف أن خطوته القادمة ستكون تولي تدريب أحد المنتخبات.


وقال في هذا الصدد: «أحد المنتخبات. نعم. إذا كان هذا ممكنا، خطوتي المقبلة ستكون تدريب أحد المنتخبات. ولكن يجب علي أن استريح لفترة أولا بعد سبع سنوات دون توقف (مع مانشستر سيتي). علي أن أتوقف لتقييم ما قدمناه، والتعلم من مدربين آخرين، وربما السير في هذا الدرب.كما ان لي  ألرغبة في قيادة منتخب في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، أو في كوبا أمريكا، أو في المونديال».

وحيث أكد المدرب الكتالوني أنه لم يفكر في منتخب محدد، إلا أنه أثنى كثيرا على المنتخب البرازيلي، تحت قيادة أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، واصفا إياه بـ«الرائع» و«المرشح» دائما للفوز بالألقاب.


وأوضح: «ماذا أقول عن البرازيل تحت قيادة تيتي؟ إنه فريق رائع. هناك بعض اللاعبين يتدربون تحت إمرتي، وأعرفهم جيدا. البرازيل مرشحة دائما للفوز بالألقاب. كانت دائما وستظل كذلك. هذا جزء من هويتهم وثقافتهم».